Friday 14 December 2007

شنسميه ؟


اخيرا ً ... بعد انتظار طويل اخيراً ...
تحققت لي احد احلامي الي انتظرتها
امس لمن يت عيني بعينه لاول مره ...
حسيت بعيونه شي غريب احتياج للحنان
و مع اني كنت خايفه اشيله....لكن من شفت هالنظره لا شعوريا شلته وحضنته
كنت ناطرته ايي يملي علي حياتي
يسليني بضيقتي
القاه وفي لي طول عمره
اخيراً صار بحضني..
.احس فيه ويحس فيني
و اسعد اوقاتي لمن ارعاه
اوكله و اشربه
انظفه
نطلع مع بعض
بـــــس في مشكله
انا للحين مو محصلتله اسم حلو
و ابي تقترحون اسمه معاي علماً بأنه ذكر
بس بالاول شوفو الصور علشان يعرفون تحددون الاسم
هوب
هوب
لحظه
قبل كل شي صلو عالنبي انا خايفه عليه من الحسد
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-


شوفوه اش حلاته ... اهني توه قاعد من النوم اهو وكشته


اهني معاقبته ... قلت له ارفع ايدك و وشك للحيط



بعد ما تسبح و فرش اسنانه و مشط شعره :P


وااااااي سلم قلبه :)



اشلون يطمر جلوبي...اشلون يطمر جلوبي




صاعد النخله بينزل لنا عثق الخلال



يشم الورده :) و عقب ما شماها قعد يعاطس






يالله طلعلولي اسم حق هالحلو :)