Sunday 11 January 2009

ألم


الليلة كان حالها حال كل الليالي
كنت أمارس طقوس ما قبل النوم من تجهيز كتب و ترتيب ملابس ...الخ
لين صارت الساعة
00:00
رن تلفوني و رحت له أركض ..
و كنت أتمنى أنها تكون مكالمة من الكويت
بس ما كنت أدري اني بوصل و أشوف شي يكدرني و يخلي هالليله غير عن باجي الليالي
تلفوني ما رن
تلفوني كان يصرخ
يبي يذكرني فيج
تذكير : اليوم عيد ميلاد بدرية 26
تجمدت بمكاني
كانت ثواني بس خذتني لسنين لي ورا
تذكرت فيها أول مره تلاقينا بالجامعة
و اشلون علاقتنا كانت تزيد يوم بعد يوم
تذكرت
بسمتج اللي ما كانت تفارقج
روحج الحلوة
برائتج
قلبج الطيب
أحلامج
أحلامج !!! إيه أحلامج الحلوة اللي شاركتج فيها لحظة بلحظه
حلم التخرج من الجامعة
حلم الماجستير
حلم الوظيفة
و تذكرت أحلى حلم
(محمد)
بس سألت نفسي اهو وينه الحين؟ للحين يتذكر بدرية ولا نساها ؟ للحين يحبها و لا حبه راح معاها؟
بدرية
يمكن فترة معرفتي فيج قصيرة
تعرفنا على بعض بأول أيامنا الجامعية ... و بعد 4 سنين أنا تخرجت من الجامعة
و انتي تخرجتي من الدنيا
و خذتني الايام
و نسيت أو تناسيت بدرية
لاني كنت اتعمد أوخر عن كل شي يذكرني فيج علشان ما أتألم
شفتي اشكثر انا انانيه؟؟ مابي اتألم
و انتي .. ياما و ياما تألمني من المرض
الله يرحمج يا بدرية